• article

بمناسبة انتهاء فترة عملها .. معالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة يكرم شركة (IDI)

كرم معالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، شركة International Development of Ireland (I.D.I.) ، والتي أوكل لها كشركة استشارية إنشاء وتشغيل مؤسسة التنظيم العقاري بمناسبة أنتهاء فترة عملها بحسب الاتفاقية المبرمة في عام 2017. حيث أعرب معاليه عن خالص شكره وتقديره للسيد تيد بووي المدير التنفيذي لشركة (I.D.I) العالمية وفريق العمل الذي باشر إنشاء وتشغيل أعمال المؤسسة برئاسة السيد إيان هايد رئيس المستشارين، مثنياً معاليه على الدور الكبير التي قامت به الشركة لتطوير أعمال المؤسسة من الجوانب القانونية والتنظيمية والتشغيلية.
 
كما نوه معالي الشيخ سلمان إلى ما توصلت له مؤسسة التنظيم العقاري اليوم من تطور  في العمل مستندة على افضل البرامج والاساليب الادارية المتقدمة منذ إنشائها قبل حوالي ثلاث سنوات. مؤكداً على أن المؤسسة حالياً أخذت مكانتها ضمن مؤسسات الحكومية الاخرى منتهجة عمل مؤسسي متطور لتنظيم القطاع العقاري، من خلال تقديم الخدمات والتراخيص العقارية ومتابعة مشاريع التطوير العقاري، لتوفر المؤسسة اليوم مستوى أعلى من الضمانة وحفظ حقوق جميع الأطراف من مطورين ومستثمرين ومشترين، وتحقيق التنمية والاستدامة من خلال عمل مبني على قانون عصري ومتطور يناسب ما توصلت له البحرين من تطور ونماء. ومؤكداً معاليه بأن ما تحقق اليوم يرجع للسياسة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، الرامية لكل ما فيه خير ونماء البحرين وشعبها، والتي ترجمتها الحكومة الموقرة من خلال البرامج والخطط الاستراتيجية التي قادها حضرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء حفظه الله.

 ومن جانبه شكر السيد تيد بووي المدير التنفيذي لشركة (IDI) معالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة وسعادة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري وجميع الفريق العامل بالمؤسسة، على التعاون والدعم الكبيرين خلال فترة عمل الشركة، متمنياً لأعمال المؤسسة وكوادرها الوطنية التي تقود اليوم العمل بكل نجاح وتطور.